Skip to Content Skip to Footer
Contents

الأخبار

مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ينظم دورة تدريبية لمنتسبي برنامج تنمية الكوادر الوطنية

News Image 02

أقام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع معهد الإدارة العامة دورة تدريبية مكثفة تناولت أساليب القيادة والتواصل المؤثر لمنتسبي برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية لفترة خمسة أيام قدمها عدد من المتخصصين الأكاديميين الدوليين.

وقد انضم كذلك عددٌ من موظفي المكتب في الدورة التي اشتملت على تمارين وتطبيقات متنوعة للمواضيع التي ركزت عليها وناقشتها الدورة في صيغة هدفت لتحقيق مستوى متقدم من التفاعلية وتبادل الأفكار فيما بين المشاركين وأيضاً مع المدربين.

وقد أعرب المشاركون عن شكرهم لجميع القائمين على الدورة، مشيدين بأهدافها وما قدمته من مضمون شيق ومفيد سيسهم بلا شك في إثراء مداركهم وأدائهم وإمكانياتهم مما يصب في تحقيق أهداف برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، كما نوهوا بما قدمته من منصة حيوية للاطلاع على منظور متطور لمفاهيم القيادة ولتبادل الخبرات بينهم بما يخدم تطلعاتهم للتطوير الذاتي وبالتالي الإسهام الفاعل في منظومة العمل من أجل بلوغ المزيد من النماء والتحديث في المسيرة التنموية لمملكة البحرين على كافة الصعد.

من جانبهم أعرب المدربون عن إشادتهم بمستوى المشاركين وبما أبدوه من اهتمام وتفاعل ملموس مع مضمون الدورة والالتزام بمتطلباتها من تحضير ومشاركة فاعلة مما يعكس قدراتهم المميزة وإمكانياتهم العالية وتفانيهم من أجل مواصلة تطوير أنفسهم وخدمة وطنهم.

Footer