Skip to Content Skip to Footer
Contents

الأخبار

فتح باب الالتحاق ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية الشابة لموظفي الحكومة

News Image 04

في إطار رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتطوير الكوادر البحرينية وبناء القدرات وتعزيز الكفاءات المتميزة، أعلن مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن فتح باب الإلتحاق ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية الرامي لاستقطاب الطاقات الشابة المتميزة في الجهات الحكومية المختلفة بهدف صقلها من خلال برنامج عملي وتدريبي مكثف .

وقال المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سعادة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة إن انتداب المرشحين الذين يقع عليهم الاختيار في المكتب بدوام كلي لمدة سنة كاملة يمكنهم من الاستفادة واكتساب الخبرة عبر المشاركة في إعداد البحوث والتقارير حول مختلف البرامج والمبادرات الاستراتيجية ومن ثم العودة لمواقع عملهم الأساسية محملين بالخبرات التي اكتسبوها خلال فترة التحاقهم للبرنامج .

وأشار المدير العام للمكتب الى إن البرنامج من شأنه أن يثري المدارك المهنية للمنضمين عبر هذا التعامل المباشر مع آلية عمل المكتب بالإضافة إلى ما سيتم تنظيمه لهم من برامج تدريبية مكثفة حول أساليب البحث والتحليل وإعداد التقارير وذلك بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، مما يرفد مهاراتهم ويصقلها بما يعزز أداءهم في مواقع عملهم بعد استكمال البرنامج.

وسيكون باب التقدم للبرنامج مفتوحاً لموظفي الجهات الحكومية لمن هم دون درجة رئيس قسم أو شعبة ممن تنطبق عليهم الشروط، علماً بأن آخر موعد لاستلام طلبات التقديم هو الثامن من شهر مارس القادم ومن بعدها تتم عملية التقييم والاختبار ليتم عبر ذلك اختيار 15 شخصاً للإنضمام للبرنامج.

على الراغبين بالانضمام للبرنامج زيارة الموقع www.fdpm.gov.bh/fellowship للحصول على المزيد من المعلومات و تعبئة استمارة التقدم .

Footer