Skip to Content Skip to Footer
Contents

الأخبار

مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يفوز بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية

News Image 03

فاز مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية عن فئة القطاع العام للعام 2016 وذلك خلال حفل افتتاح الملتقى الخليجي الثالث لتنمية الموارد البشرية والذي عقد تحت شعار "إدارة الإبداع". حيث تسلمت الجائزة السيدة منيرة أحمد فخري القائم بأعمال مدير إدارة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وبهذه المناسبة، أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مدير عام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بأن مكتب النائب الأول يضع نصب عينيه تطوير الكوادر البشرية وصقل مهاراتهم وخبراتهم تنفيذاً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ودعم سموه المستمر للكفاءات المتميزة والاستثمار في رفع مستويات أدائها بما يمكنهم من الاسهام الفاعل في مسارات التنمية الشاملة.

ونوه المدير العام لمكتب النائب الأول بما حققه برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية من تميز ظهرت ملامح آثاره الإيجابية جلية وملموسة على كافة المنتسبين للدفعة الأولى من البرنامج، معربا عن أمله في مواصلة نجاحات هذا البرنامج وتطوره في الدفعات المقبلة.

Footer