Skip to Content Skip to Footer
Contents

الأخبار

مكتب النائب الأول يكرم منتسبي الدفعة الأولى من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية

News Image 03
25 مايو 2016

أقام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفل تكريم لمنتسبي الدفعة الأولى من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية بعد إتمامهم فترة الانتداب لمدة عام واحد في المكتب.

وخلال الحفل أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن النجاح الذي تحقق مع بداية انطلاق البرنامج يشكل دافعاً كبيراً نحو بذل المزيد لاستمرارية البرنامج بمخرجات عالية في الدفعات القادمة ومواصلة تطوير البرنامج بكافة أوجهه.

ونوه إلى أن المستوى المتميز الذي برز في أداء منتسبي الدفعة الأولى من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية دافع للاستمرار في دعم الكفاءات الشابة من خلاله، سيراً على ما يؤكد عليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه دوماً من أن أبناء البحرين هم ثروتها وعماد نهضتها وبهم يتم صياغة الغد.

وأعرب معالي المدير العام لمكتب النائب الأول عن الشكر والتقدير لأصحاب المعالي والسعادة الوزراء ورؤساء المؤسسات على ما أبدوه من تعاون ودعم لبداية مسيرة هذا البرنامج الطموح الذي تأسس على رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتطوير قدرات الكفاءات الشابة الواعدة وتشجيعها في كافة المواقع لتعزيز امكانياتها الذاتية والمهنية.

ورحب كذلك في الكلمة التي ألقاها بأسر منتسبي البرنامج منوهاً بدورهم الكبير في دعم نجاحهم وتشجيعهم مما أعطاهم دفعة معنوية كبيرة لتلبية متطلبات البرنامج.

وعبر معاليه عن الفخر والاعتزاز ببلوغ البرنامج هذه المرحلة مع استقبال الدفعة الثانية وإتمام الدفعة الأولى فترة انتدابها متمنياً أن يلمسوا مردود ما اكتسبوه خلاله من خبرات ومعلومات في نواحي العمل الحكومي وبرامج تدريبية مكثفة هدفت لتعزيز قدراتهم القيادية والمهنية والذاتية عبر الدورات التدريبية المكثفة والتعرف عن قرب على آليات العمل الحكومي، وأن يوظفوا ذلك بالشكل الأمثل في مختلف نواحي حياتهم المهنية بعد العودة لمواقع عملهم بعد إتمام فترة الانتساب لتحقيق المزيد من النجاح والتميز وما يصبون إليه من أهداف يسهمون بها في رفعة الوطن وتحقيق رؤى قيادته الرشيدة.

وألقى الدكتور محمد الشعبان كلمة نيابة عن منتسبي الدفعة الأولى من البرنامج أعرب فيها عن الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على احتضان الشباب والطاقات البحرينية والاهتمام والدعم الكبير من خلال برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر البشرية، الذي قدم لهم منصة فريدة من نوعها لتنمية وتعزيز القدرات والخبرات عبر التفاعل المباشر مع آليات العمل الحكومي.

Footer